احآسيس قطيفيهـ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بـــ,,ـوح الاحساس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لمن سأشكو حزني؟

كاتب الموضوعرسالة
*غيابك احتضاري*
عضو حسآس جديد
عضو حسآس جديد
*غيابك احتضاري*

انثى

لمن سأشكو حزني؟ Empty
مُساهمةموضوع: لمن سأشكو حزني؟   لمن سأشكو حزني؟ Emptyالخميس نوفمبر 26, 2009 3:32 pm

لمن سأشكو حزني؟؟

عند غفلة المشاعر وغفوة الصمت وقمة اللامبالاة..قد سقطت من فوهة حنجرتك تلك الحروف التي لم تزل تتراقص على أوتار صوتك المرتد نحو أذني كسهام ملتهبة ..أشعلت السنة نيرانها مدائن كياني وسرقت كل البهجة التي ما لبثت ..

اجهل ما قد حصل لي وماذا حل بي فأنا لم أكن كذلك أبدا ففي كل مره كنت اكتب فيها كنت اكتب بلا توقف ,,لكني اعجز الأن عن وصف ماجرى حينما أشهرت علي كل أنواع العذاب بكلماتك اللاذعة ..اوتعتقد بأني سأقبل بمبررات ما قلت؟؟

لقد نشرت الفوضى في كينونة ذاكرتي لأني ارفض حتى أن أتذكرها ..يا لها من كلمات مزقت فؤادي كلمات تشعرني بقمة السذاجة والغباء..

مهما كنت أبطن واخفي من قهري وحزني فأنا لازلت أشكوا ذلك الجرح الذي يعتصر ما تبقى من حب تجاهك..

لتقف وتفكر معي للحظه...فقط لتعلم من أنا وما أنا؟؟

أنا لست سوى إنسانة عجز الدهر عن مداواة ألآمها وتضميد جراحها..

أنا لست سوى إنسانة عبس القدر في وجهها وظل مبتسماً..

أنا لست سوى إنسانة حطم الغدر كيانها وظلت صامدة..

أنا لست سوى إنسانة عجز الآخرين عن تحملها فأرغمتك على حبها لأنك كل ما تملك ...

فلا تقطع آخر خيوط النجاة التي تعلقت بها ,,ودع المركب يمضي بنا بسلام ..فإن اغرفني القدر ولم أجدك معي فسأعلم بأنك نجوت لأنني احتفظ بك دائماً في أعماقي وانك إلى جانبي ابدآ..

لذا أرجوك لا تجرح ما بقي من كرامتي فأنا اخترت البقاء معك في هذا الطريق الصعب على أن أكون في جنة بلا أنت بلا حبيبي ..احبك

لمن سأشكو حزني؟
صفحة 1 من اصل 1